-->
U3F1ZWV6ZTMzNTMyNDUxMjQ5X0FjdGl2YXRpb24zNzk4NzY0MDgyNzQ=
recent
أخبار ساخنة

تفسير حلم بقرة تجري ورائي أو تطاردني في المنام للنابلسي

تفسير حلم بقرة تجري ورائي أو تطاردني في المنام للنابلسي ،  ما معني البقرة في المنام ، تدل البقرة في المنام على أنها سنة كما وصفها سيدنا يوسف من قبل وقد عرفنا ذلك من خلال القرآن الكريم في سورة يوسف ، الحلم الذي حلمه ملك مصر وأراد تفسير الحلم الذي رأي فيه سبع بقرات عجاف يأكلن سبع بقرات سمان .

فقد وصف سيدنا يوسف علية السلام بأن البقرة ترمز بالسنة وأن البقرة وأن السبع بقرات السمان هم سبع سنوات من الخير والوفرة في الخير والرزق ، أما عن السبع بقرات الجفاف بأنهم سبع سنوات من الجفاف وقلة الرزق والخير ، هكذا كان تفسير سيدنا يوسف لهذا الحلم وقد تعلم سيدنا يوسف تقويل الأحلام والزراعة من الحق سبحانه وتعالي حيث زادة الله العلم الكثير والوفير من تعدي أزمة مصر من سبع السنوات الجفاف إلي الخير والرزق .

المزيد من التفسيرات : رؤية البقرة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم بقرة تجري ورائي للنابلسي




رأي العلماء في تفسير البقرة في المنام . 

لكن بعض العلماء قاموا بتفسير البقرة في الواقع بأنها امرأة جميلة تتزين بحسن الخلق وفصاحة اللسان التي تتمني بأن تكون في حياتك وتكون زوجة لك في الدنيا ، في حالة إذا الرائي أعزب ، أما إذا رأت الفتاة بالبقرة في منامها فسرها العلماء بأنها سيتم زواجها عن القريب وستكون سبب السعادة والفرح التي ستدخله في بيتها في العام التي تحلم به بالبقرة .

إعرف المزيد عن : تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين


تفسير رؤيه بقره تجري ورائي في المنام .

اذا راي الشخص في حرمه بان قطيع البقر يلاحقه ويركض خلفه في المنام فتعتبر هذه الرؤية تشير إلى التقدم في السنين والتي سوف تكون مليئة بالنجاح والإبداعات وتحقيق الأهداف والأمنيات والوصول إلي المراد بإذن الله تعالى .

تفسير رؤية البقرة البيضاء تجري ورائي في المنام .

أما في حاله اذا راي الشخص في حلمه قطيع من البقر الأبيض يلاحقه ويركض خلفه في المنام فان هذه الرؤية تشير إلى الأموال والثروة التي يحصل عليها والغناء الذي يعيش في حياته الواقعية و تشير أيضا إلى نجاح الأعمال والتجارة وتحقيق الربح الوفير .

الأكثر زيارة : سورة البقرة في المنام للعزباء


ملخص القول .
 تعتبر رؤيه البقرة بشكل عام في المنام تحمل الكثير من المعاني التي أشار إليها الإمام ابن سيرين وبعض المفسرون الأخرون فمنها ما تحمل في طياتها البشريات وعلامات الخير للرائي ومنها ما ينذر بالشؤم والفأل السيء والذي تكره طبيعة النفس البشرية حصوله ولكن تبقى جميع هذه المعاني والتفسيرات من قبيله الاجتهاد والتي من الممكن احتمال الصواب او الخطأ فيها أما العلم اليقين فهو عند الله سبحانه وتعالى .
الاسمبريد إلكترونيرسالة