دعاء الرسول بعد الصلاة

Sayed Wagdy
الصفحة الرئيسية
دعاء الرسول بعد الصلاة ، دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم بعد ركعتي الفجر اللهم اني اسالك رحمه من عندك تهدي بها قلبي وتجمع بها شملي، وتلم بها شعثي ، وتزكي بها عملي وتبيض بها وجهي ، وتلهمني بها رشدي ، وتعصمني بها من كل سوء .
  أدعية دينية : دعاء للشفاء من الامراض

دعاء الرسول بعد الصلاة

دعاء الرسول بعد الصلاة

اللهم اعطني ايمانا صادقا ويقينا ليس بعده كفر ورحمه انال بها شرف كرامتك في الدنيا والأخرة 

اللهم اني اسالك الفوز عند القضاء ، ومنازل الشهداء وعيش السعداء , والنصر على الأعداء و مرافقه الأنبياء .

اللهم اني انزل بك حاجتي وان ضعف رايي وقله حيلتي وقصر عملي ، وافتقرت الي رحمتك فأسالك يا كافي الأمور ويا شافي الصدور ، كما تجير بين البحور انت بيرني من عذاب السعير ومن دعوه الثبور ومن فتنه القبور .

اللهم ما قصر عنه رأيي ، وضعف عنه عملى ولم تبلغه نيتي، وامنيتي من خير وعدته احد من عبادك ، او خير انت معطيه احدا من خلقك، فاني ارغب اليك فيه و أسألكه يا رب العالمين .

اللهم اجعلنا هادين مهتدين غير ضالين ولا مضلين حربا لاعدائك ، وسلما لاوليائك نحب بحبك من اطاعك من خلقك ، ونعادى بعداوتك من خالفك من خلقك .

دعاء الرسول بعد كل الصلاة

اللهم هذا الدعاء وعليك الاجابه وهذا الجهد وعليك التكلان وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم زين الحبل الشديد والامر الرشيد اسالكم الامن يوم الوعيد والجنة يوم الخلود مع المقربين الشهود ، والركع السجود الموفين بالعهود انك رحيم ودود انت تفعل ما تريد ، سبحان الذي لبس العز وقال به سبحان الذي تعطف بالمجد وتكرم به ، سبحان الذى لا ينبغي التسبيح الا له ، سبحان ذي الفضل والنعم ، سبحان ذي العزة والكرم ، سبحان الذي اعطاك كل شيء بعلمه .

اللهم اجعل لي في قلبي نورا ، ونورا في قبره ، ونورا في سمعي ، ونورا في بصري ، ونورا في شعري ، ونورا في بشرى ، ونورا في لحمى ، ونورا في دمي ونورا في عظامي ، ونورا من بين يدي ، ونورا من خلفي ، ونورا عن يميني ، ونورا عن شمالي ، ونورا من فوقي ، ونورا من تحتي ، اللهم زدني نورا واعطني نورا ، واجعل لي نورا .

دعاء الرسول بعد الانصراف من الصلاة

كان الرسول الله صلى الله عليه وسلم اذا انصرف من صلاته استغفروا ثلاثا ، وقال اللهم انت السلام ومنك السلام تباركت ، ياذا الجلال والاكرام قال الوليد فقلت قال الوليد فقلت للأوزاعي كيف الاستغفار? قال تقول استغفر الله استغفر الله كان عبد الله ابن الزبير يهلل في دبر الصلاة ، يقول لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير لا اله الا الله لا نعبد الا اياه له النعمة وله الفضل وله الثناء الحسن لا اله الا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون .

ثم يقول ابن الزبير كان الرسول الله لو هل في هناك في دبر الصلاة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم من سبح الله في دبر كل صلاه 33 وحمد الله ثلاثا وثلاثين وكبر الله ثلاثا وثلاثين فتلك 99 وقال تمام المائة لا اله الا هو وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير غفرت خطاياه وان كانت مثل زبد البحر.

اللهم اني اعوذ بك من البخل ، و اعوذ بك من الجبن واعوذ بك ان ارد الى ارذل العمر ، واعوذ بك من فتنه الدنيا يعني فتنه الدجال، واعوذ بك من عذاب القبر .
google-playkhamsatmostaqltradent