رؤية الذئب في المنام للامام الصادق

رؤية الذئب في المنام للامام الصادق ، من طبيعة الذئاب انها مفترسه وخبيثه و تتمتع بالذكاء والدهاء في الخدع والانقضاض ، ولا يؤمن الانسان جانب الذئب وان كان الذئب يفضل اكل الخراف وهذه السمات التي تميز الذئاب ستنعكس بشكل كبير على تفسير ، و رؤيه الذئاب في الحلم ، ويعتبر الذئب في الحلم دليل على عدوه الراي ويكون ماكر وشديد الظلم ، وقد تدل رؤيه الذئب في المنام على السارقين واللصوص والمنافقين والمخادعين .

رؤية الذئب في المنام للامام الصادق

تفسير رؤيه الذئب في المنام للنابلسي

يقول النابلسي ان رؤيه الذئب في الحلم يدل على خير او مديح من جهة رئيسيه ، ورؤيه الذئاب تدل على اثر والضرر ويدل على العدو والسوء في التعامل وعدم الألفة ونحو ، وفي حالات أخرى قد يدل الذئب في الحلم على الشاب الشهم او المرأة المدبرة التي تحسن تحمل المسؤولية وكل ذلك حسب الرؤية . 

تفسير رؤيه الذئب في المنام للإمام الصادق

يقول ابن سيرين ان رؤيه الذئب في المنام تدل على ان الرائي يتهم احدهم ظلما ، و ذلك لان الذئب بريء من دم يوسف عليه السلام لكنه اتهم به زور ، وربما دل الذئب على الخوف ، وفي حاله من رأى الذئب في الحلم يتحول الى غيره من الحيوان او الانس فقد يدل على توبه سارق.

ويقول النابلسي انا رؤيه الذئب تدل على اثرت المجاهر بسرقته ، ومن رأى انه يتحول الى الذئب في الحلم فقد ينال ما يفرحه حسب قول النابلسي ، واجتماع الذئب والكلب في المنام يدل على مكر في العائلة ، واتفاق الذئب والكلب في الحلم يدل على النفاق .

رؤيه الذئب الكبير في المنام تدل على السلطان او رجل ذو نفوذ وسطوه ، اما رؤيه ذئب صغير في الحلم وهذا الدليل على انه رجل صاحب اذى لكنه لا يرقى ان يكون صاحب صوت وكبيره، ورؤيه الذئب في الحلم تدل على امراه تريد الضرر والاذى بغيرها .

تفسير رؤية الذئب الميت فى المنام للإمام الصادق

و رؤيا الذئب الميت في المنام تدل على عدم قدره الرجل المتكبر او العدو على الأداء وضعف العدو او الخصم مع مكروه ، واما سماع عواء الذئب في الحلم يدل على حدوث امر يدور حول الراي ، وقطيع الذئاب في المنام تدل على عدد من الاشخاص يريدون الأذى ويجتمعون عليه .

رؤيه الذئب في القفص تدل على كف مكر العدو عن الرؤى ، وتفسير رؤيه الذئب في السيرك تدل على مكر يحكيه شخص يريد الضرر والاذى الاخر اما رؤيه الذئب في حديقة الحيوان بالمنام تدل على التمكن من العدو و كف أذاه .

رؤية الذئب فى المنام للشخص الفقير

رؤيه الذئب في المنام للفقير تدل على رجل يريد البطش به ، وللغني رجل يريد النيل من ماله او مركزه ، و الذئب في الحلم للسجين دليل على أعداء يمكرون به قد يكونون ممن يمسكون معه في السجن او الخارج ، و حلم الذئب للمؤمن تحذير من شخص يريد الاضرار به ، وللعاصي تنبيه له لعله يبتعد عما يرافقهم في المعاصي .

تفسير رؤية الذئب في البيت

تدل رؤية الذئب في البيت على تعرض البيت للسرقه ودخول الوصول اليه، ومن علم أن في بيته ذئب يرى سارقا ، وقد يدل على لص او شخص من اهل البيت يريد الاضرار بالبيت ، وتضيف ان من راى ذئبا يدخل بيته ماشيا يدل على انه يجالس صديق يريد به الضرر والاذى .

من راي الذئب يدخل الى البيت هاجما فدليل على العدو ، و رؤيه الذئب يخرج من البيت في الحلم دليل على انه يقف في شر عدوه ، ومن راي ذئبا على باب البيت فهو يدل على شر متربص ومكر قادم .
اما رؤية الذئب المربوط في البيت تدل على نيل المراد والانتصار على العدو ، ومن راى انه غير خائف من الذئب في بيته فهذا دليل على احد من اهل البيت يتميز بالشجاعة او الشهامه ، ومن راى انه خائف من الذئب في منزله يخاف من مكر انسان يعرفه .
google-playkhamsatmostaqltradent