recent
أخبار ساخنة

لماذا تحلم بأن شريكك يخونك؟

Sayed Wagdy
الصفحة الرئيسية
لماذا تحلم بأن شريكك يخونك؟ هل سبق لك أن استيقظت من حلم شعرت أنه حقيقي لدرجة أن الأمر يستغرق ثانية للتعافي والعودة إلى الواقع؟ 

هذا ليس صحيحًا أبدًا مما لو كنت تحلم بغش شريكك. غالبًا ما تكون هذه الأحلام حية جدًا لدرجة أنها تجعلك غاضبًا ، على الرغم من أن شريكك لم يغش بالفعل. من الصعب فقط هز الصورة الذهنية لهم وهم يتواصلون مع شخص ما وراء ظهرك.

إذن ماذا يعني أن تحلم بخيانة شريكك ، ولماذا يتسخ عقلك هكذا ؟ الغش هو أحد الأحلام الخمسة الأكثر شيوعًا وعلى الرغم من أنه من المحتمل أن يكون مزعجًا ومزعجًا في الوقت الحالي.

إلا أنه غالبًا ما يُقصد به الكشف عن المشكلات الأساسية في علاقتك والتي قد تمر دون أن يلاحظها أحد خلال النهار.
لماذا تحلم بأن شريكك يخونك؟
هذا هو السبب في أنه من المفيد ستكون أحلامك دائمًا بمثابة دليل لكل جزء من حياتك ، حيث تتيح لك معرفة الخطأ وما هو الصواب ، والاتجاه الذي يجب اتباعه ، والاتجاه الذي يجب تجنبه". تقترح أن تنظر إلى أحلامك على أنها "عقل ثان" - عقل أكثر صدقًا من عقلك اليقظ.

من المحتمل أن يكون حلم غش شريكك يحاول الكشف عن إحدى المشكلات المذكورة أدناه. استخدمه كنقطة انطلاق للتحدث مع شريكك ، واكتشاف السبب الجذري ، والتوصل إلى طرق تساعدك على الشعور بالتحسن.

1. أنت خائف من خداعهم

هذا هو التفسير الأكثر ترجيحًا. إذا كانت لديك أحلام غش متكررة ، فقد يكون ذلك بسبب شعورك بعدم الأمان بشأن علاقتك أو الخوف من أن شريكك سيجد شخصًا "أفضل".

خذ ثانية وفكر فيما إذا كان هذا أمرًا تقلقك أم لا. هل لديك حوار مستمر في رأسك قد لا تنجح علاقتك به ، أو أن شريكك قد لا يكون سعيدًا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد يفسر سبب ظهور مخاوفك على أنها أحلام خادعة في الليل.

ليس من السهل الاعتراف بعدم الأمان ، ناهيك عن الحديث عن الغش. ولكن إذا تمكنت من إخراجها من صدرك وإخبار شريكك بما تشعر به ، فقد يؤدي ذلك إلى مزيد من الثقة والدعم - وتقليل أحلام الغش.

2. لقد تعرضت للغش من قبل

إذا قام شريكك بالغش من قبل ، فقد يشير حلم الغش إلى أنه لا يزال عليك إعادة بناء الثقة . وإذا قام شخص آخر بإخداعك ، فقد تخشى أن يفعل شريكك الشيء نفسه.

"من الطبيعي أن يكون لديك أحلام مبنية على الخوف والقلق من التجارب السابقة السلبية التي لا نريد تكرار حدوثها" ،  إذا تعرضت للخداع سابقًا في علاقتك الأخيرة ، فربما تجلب هذا الخوف من خلال أحلامك إلى علاقتك الحالية حتى لو كان هناك أمان حقيقي للعلاقة."

في حين أن حلم الغش ليس بالضرورة علامة على وجود مشكلة ، إذا استمر وجودها ، فمن الجدير التفكير في تأثير الغش على حياتك ، ربما من خلال الذهاب إلى العلاج ، من هناك ، يمكنك أنت وشريكك التوصل إلى طرق لتأسيس شعور أكبر بالأمان في علاقتكما.

3. هناك "العجلة الثالثة" في العلاقة

حتى إذا لم يكن لشريكك شريك آخر أو اهتمام رومانسي ، فقد تشعر أن هناك شخصًا ما أو شيء ما بينكما. إنه يمكن أن يكون صديقًا لهم ، أو وظيفتهم - أي شيء يجعلك تشعر "بالخداع" بسبب الوقت والانتباه.

في هذه الحالة ، يكون الحلم بمثابة رسالة من عقلك الباطن بأنك كنت تشعر بالوحدة أو الرفض ، أو أن علاقتك غير متوازنة حاليًا.

مرة أخرى ، سيكون أفضل مسار للعمل هو التحدث إلى شريكك عن وحدتك والتوصل إلى طرق لتحديد أولويات بعضكما البعض مرة أخرى. قد يكون تحديد المواعيد والوقت الإضافي معًا هو بالضبط ما تحتاجه لتشعر بمزيد من الحب.

4. تشعر بالخيانة

هناك مشكلة أخرى يمكن أن تظهر كحلم غش وهي خيانة من أنواع أخرى ، لذا خذ ثانية للتفكير في أي حجج أو سوء فهم حديث ربما يكون لديك.

في هذه الحالة ، قد تكون الرسالة من حلمك هي أنك تشعر "بالخداع" بسبب الفهم ، أو بسبب التواصل الجيد ، أو بدافع الاحترام. بمجرد أن تتحدث عن ذلك وترى وجهاً لوجه رسميًا ، قد تلاحظ أن هذا النوع من الأحلام يختفي.

5. أنت قلق من أن يتم التخلي عنك

قد تشير أحلام الغش أيضًا إلى الخوف الكامن من الهجر ، قد تشير الأحلام حول الغش في الواقع إلى الاهتمام الواعي أو اللاواعي بهذه الفكرة أو الخوف.

قد تقلق من أنه إذا قام شريكك بالغش ، فسيؤدي ذلك إلى نهاية علاقتك ، وبالتالي فإن ذلك يثقل كاهلك. إن محتوى الحلم هو في الحقيقة قمة جبل الجليد من حيث استكشاف المزيد من المعنى ، سواء كان حقيقيًا أو رمزيًا لكل فرد."

قد يكون العلاج مفيدًا للغاية عندما تكتشف سبب شعورك جيدًا. ومرة أخرى ، التحدث إلى شريكك. كن صريحًا ، وإذا شعرت أنك لا تستطيع أن تكون صادقًا ، فقد حان الوقت للنظر في ذلك باعتباره قضية أساسية تستحق مزيدًا من الدراسة في العلاقة.

6. أنتم لا تثقون ببعضكم البعض

لأحلام هي استعارات . "والحلم عن خيانة شريكك يمثل خيانة للثقة." لذا فكر في مجالات علاقتك حيث لا تثق تمامًا في بعضكما البعض.

هل تشعر بعدم الارتياح حيال الموارد المالية المشتركة أو الأسرة أو الخطط المستقبلية؟ إذا شعرت أنه ليس لديكما ظهور لبعضكما البعض ، فقد يكون من المفيد أن تكونا أكثر انفتاحًا وصدقًا مع بعضكما البعض كطريقة لبناء هذا المجال من علاقتكما.

7. أنت في الواقع تشك في أنهم يغشون

الخبر السار هو أن أحلام الغش نادرًا ما تكون علامة على الغش الفعلي. يمكن أن تحدث لأي شخص ، حتى أولئك الذين لديهم أكثر العلاقات أمانًا. 

ولكن إذا واصلت الحصول عليها - أو إذا لم يكن أي من هذه الأسباب الأخرى مناسبًا - ففكر في احتمال أن يكون لشريكك بالفعل علاقة عاطفية أو جسدية.

إنه من السهل تجاهل علامات الغش - مثل حقيقة أنهم يخفون هواتفهم ، ويخرجون كثيرًا ، ويبدو أنهم مغلقون عاطفياً ، وما إلى ذلك - لأنك لا تريد مواجهتها. 

ولكن نظرًا لأن ذاتك التي تحلم بها أكثر صدقًا ، ومن الصعب كبت المشاعر أثناء النوم ، فإن هذا هو السبب في أن الأحلام غير السارة قد تطفو على السطح.

إذا استمر هذا النوع من الحلم ، فاتركه بمثابة بداية محادثة لمناقشة القضايا في علاقتك ، أو أي شيء آخر قد يكون في ذهنك. 
بمجرد أن تجري أنت وشريكك محادثة صادقة ، قد تتمكن من العودة إلى حلمك المجدول بانتظام.
google-playkhamsatmostaqltradent